منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يقدم عشرة أنشطة مثيرة لعيد الحب

مسندم – ش

 إذا كنت ممن يبحث عن طريقة بديلة ومميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في عيد الحب، أو لقضاء عطلة رومانسية أو رحلة جماعية مع الأصدقاء للتمتع بروعة الطقس، ما عليك سوى أن تذهب بعيداً عن مكانك المحلي وتنطلق في جولة رائعة الجمال إلى شبه جزيرة مسندم شمال سلطنة عُمان، حيث يقع منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الوحيد في منطقة الشرق الأوسط. .

موقع متميز تحيط به مرتفعات جبال الحجر التي تندمج في مياه البحر الزمردية النابضة بالحياة، متوجة برفاهية وفخامة الخمس نجوم مع الخصوصية في الفيلا الخاصة بك ذات حوض السباحة الكبير الخاص (بالإضافة إلى وجود مدير الضيوف خاص بك خلال الإقامة)، هذا ولا يزال هناك الكثير الذي يمكن القيام به في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

إليك 10 أشياء لم تكن تعلم أنه يمكن الاستمتاع بها في الفيلا داخل المنتجع 

  1. حلق مع طيار فوق المنتجع على متن الطائرة ذات المحرك (مايكرولايت)
  2. يمكن للضيوف بدء مغامراتهم بالتحليق بالمظلات على ارتفاع 960 قدمًا في المنتجع. إنها الطريقة المثلى لبدء عطلة نهاية الأسبوع المثالية الخاصة بك بتجربة التحليق عالياً كالطيور قبل الهبوط برفق على المهبط اللطيف على رمال شاطئ زيغي. وسيضمن طياروا المنتجع الراحة والأمان للضيوف أثناء الجلوس في الطائرة والاستمتاع بالمناظر الجميلة لجبال الحجر وقرى الصيد القديمة وخليج عمان الواسع.

وإذا كنت من محبي المناظر الجوية الخلابة، إذن لا تضيع فرصة تجربة الطائرة الشراعية ذات المحرك في المنتجع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر مدينة دبا من ارتفاع مذهل يصل إلى 2000 قدم فوق مستوى سطح البحر. وسيضمن الطيار الخبير في المنتجع رحلة من الدرجة الأولى ستجعل الضيوف يجلسون خلف أدوات التحكم مباشرةً مع رؤية مثالية للعين.

  1. الذهاب في نزهة في جبال الحجر
  2. للباحثين عن المغامرات والاستكشاف، جبال الحجر هي الوجهة المثلى لمثل هذه المغامرة، حيث القرى العمانية القديمة والمزارع والمواقع التراثية بين جبال دبا التي يزيد عمرها عن آلاف القرون وتبعد أميالاً عن المدن الصاخبة بالحياة، يمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث رحلات سيرًا على الأقدام، خليج المهربين والوادي وشجرة الزفاف.
  1. تجربة صفوف الطبخ في قلب حديقة المنتجع العضوية الخاصة
  2. يضم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي حديقته العضوية الخاصة التي تنمو فيها أنواعًا مختلفة من الأعشاب والخضروات. حيث يمكنك الاستمتاع إلى أقصى حد من الطقس الشتوي الجميل وتجربة فريدة في إعداد وجبتك الخاصة في الحديقة كجزء من صفوف الطبخ العربي باستخدام الأصناف العضوية من الأعشاب والخضروات المحلية.
  1. تناول العشاء تحت أضواء النجوم في مطعم على شرفة الجبل الخاص بالمنتجع
  2. لتجربة خاصة وفريدة حقًا، استمتع بأمسية رومانسية رائعة تحت أضواء النجوم في منتجع سينسيز، في مطعمه الخاص مطعم على شرفة الجبل على ارتفاع 300 متر فوق البحر. تجربة مميزة لتناول العشاء في المطعم حيث يقدم المأكولات المميزة والتمتع بمناظر المساء المبهرة  والمطل على المياهالكريستالية لخليج عمان، أوالاستمتاع بتناول الطعام البدوي المحلي الأصيل على الشاطئ، أو تناول المقبلات في حانة في الهواء الطلق، أو عشاء خاص في الفيلا الذي يعده طاهٍ )شيف( خاص، حيث أن الطعام من أولى اهتماماتنا في المنتجع.
  1. الاستمتاع بجلسة في مختبر الأرض وصنع الشامبو والصابون وتنظيف البشرة
  2. تلتزم العلامة التجارية لمنتجعات سيكس سينسيز بالاستدامة والتزامها تجاه البيئة والمجتمع، وكما هو معروف عنها بتأسيس ووضع المعايير الأولية لصناعة الضيافة. ولاكتشاف هذا بنفسك عليك زيارة مختبر الأرض في زيغي باي ومقابلة مدير الاستدامة لمعرفة مبادرات ومعايير الاستدامة في المنتجع. حيث بإمكانك الإطلاع والتعرف على كيفية إعادة تدوير الزجاج إلى صنع الشامبو والصابون الخاص بك.
  1. اصنع الجبن الخاص بك
  2. بدلاً من الطهي، لماذا لا تحاول صنع الجبن الخاص بك من اللبن المحلي من مزرعة المنتجع الخاصة في دبا. عند اختيارك الحليب من الأبقار أو الماعز غير المصنع، قم بإعداد الجبن بأنواعه الصلب أو الطري أو المتوسط الخاص بك لتعود إلى المنزل وتستمتع بالطعم الفريد والمميز لطبق الجبن الخاص بك خلال تجربة إقامتك في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، هذا بالإضافة إلى زجاجة المشروب التي تختارها خلال تجربة إعداد الجبن والتي يقوم المنتجع بإعادة تدويرها لصنع أطباق الجبن الزجاجية باعتبارها تذكارًا مثاليًا لرحلتك، مع العلم أن المنتجع يدعم باستمرار مبادراته في عمليات إعادة التدوير والتي تبلغ 85% من نفاياته .
  3. النوم ببساطة!
  4. يوفر منتجع سيكس سينسيز برنامج النوم الخاص به، وهو مصمم لخلق بيئة النوم المثالية، من خلال التصمصم المثالي لكل غرفة لتحظى بمتعة النوم المثالي بناءً على مشورة من خبراء النوم الدوليين وسفراء النوم في المنتجع.
  5.  وإذا كان الضيوف، مثلهم مثل العديد من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يشعرون أنهم بحاجة إلى استراحة صحية، فيمكنهم الاستمتاع بها ابتداءً بالمراتب المصنوعة يدويًا والفراش القطني، والوسائد ومعطرات الجو المتنوعة وانتهاءاً بالموسيقى والإضاءة، مما يؤدي إلى نوم جيد بالفعل.
  1. الاستمتاع بالمنتجع الصحي (السبا)
  2. للحصول على نوم عميق وهانئ عليك بتجربة المنتجع الصحي الحائز على جائزة، والذي يضم تسع غرف علاج، كما يمكن توفير خدمات المنتجع الصحي في الفيلا الخاصة بك، بالإضافة إلى العديد من برامج المنتجع الصحي العلاجية التي يديرها مدير السبا في المنتجع والخبراء الممارسين الذين يستضيفهم المنتجع.

ويحرص المنتتجع الصحي على استخدام منتجات بجودة ونوعية عالية تتناسب مع الطابع التقليدية والمستوحاة محليًا – كما يوفر المنتجع إيضاً حمامين على الطراز العربي، وقائمة من علاجات تنقية البشرة، وجلسات تهدئة الروح، وممارسة اليوغا في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على الجبل – مكان أشبه بالنعيم.

  1. الاستمتاع بتجربة الغطس والغوص
  2. للاستمتاع بالمياه الزمردية البكر في الخليج، يعد الغطس أو الغوص أمرًا ضروريًا. سيقوم الغواصون الدوليون من ذوي الخبرة بتوجيه الضيوف عبر المياه الغامضة إلى أفضل المواقع لمشاهدة السلاحف وأسماك الراي اللطيفة. بالإضافة إلى تجربة الغطس، إذا سمحت الأحوال الجوية، في كهف علوي كبير خلال رحلة مشتركة أو خاصة مدتها ساعتان على متن قارب سريع فاخر.
  1. تجربة المركب العماني الفاخر، ذهب
  2. يعد مركب ذهب العماني من اجمل واقدم السفن المشهورة ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع كوب من المشروبات أثناء التجول في المضايق الساحلية وقرى حفا وسنا وشاريا وحمراء وليما. ويتخلل الرحلة العديد من الأنشطة والفعاليات المائية ووجبة غداء لذيذة يعدها الطاهي على متن المركب – وبعدها يعود المركب إلى المنتجع في الساعة الذهبية عند غروب الشمس.
  3. وهذا ليس كل شيء بل يمكنك أيضاً زيارة حصن ومزرعة دبا، والاستمتاع بالسينما الخاصة براديسو أو الذهاب للتجديف.