بالصور تعرف على الفندق الأسطوري الذي سيفتتح قريبا في دبي

دبي – 7

أعلن فندق “مي دبي” الأسطوري الفاخر عن قرب افتتاحه و ترحيبه بالضيوف ابتداء من 1 مارس 2020، ويقع الفندق الذي تديره مجموعة “مي باي ميليا” ضمن مشروع “ذا أوبس” المذهل لشركة أمنيات العقارية في قلب منطقة برج خليفة في دبي. ومن المقرر أن يصبح الفندق محوراً جديداً للمشهد الثقافي والاجتماعي في المدينة، لا سيما وأن يقدم مزيجاً مثالياً للتصميم والأزياء والفن وفنون الطهي، للضيوف الذين يبحثون عن أجواء الفخامة العصرية بلمسات أنيقة وشخصية لا حدود لها.

وبالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفخمة جداً الـ 93، وما تمتاز به من تصاميم فريدة وقطع أثاث مخصصة من إبداعات الراحلة زها حديد، سيكون “مي دبي” أيضاً مقراً لوجهة تناول الطعام الاجتماعية المعروفة  ROKA، وهو مطعم ياباني معاصر ومتخصص في أسلوب الطهي “روباتاياكي” من لندن، وكذلك مطعم The Maine Oyster Bar and Grill، ومطعم Central الذي يملكه الفندق ويقدم الطعام طوال اليوم، فضلاً عن مطعم Refuel & Relax بجانب المسبح، و The Opus Studio في ردهة الاستقبال الرئيسية لأجواء مثالية وممتعة تحت الأضواء.

إن الفرصة لتكون واحداً من أوائل الضيوف الذين يقيمون في أحدث عجائب التصميم المعماري في العالم، أصبحت الآن على بُعد نقرة بسيطة. فأول فنادق علامة “مي باي ميليا” في الشرق الأوسط و المنشأة الفندقية الوحيدة من تصميم الراحلة العراقية البريطانية زها حديد بالكامل، “مي دبي” قد بدأ الآن في استقبال الحجوزات عبر موقع “ميليا” الرسمي للحجوزات، بالإضافة إلى منصات السفر الرئيسية مثل: بوكينج دوت كوم ، هوتلز دوت كوم ، وأجودا دوت كوم.

تتوسع علامة “مي باي ميليا” التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط مع فندقها “مي دبي”، والمقرر افتتاحه في 2020. وتضم محفظة الشركة حالياً ثمانية فنادق في جميع أنحاء أوروبا والأميركتين. وبتصميم المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، يقع “مي دبي” ضمن مبنى “ذا أوبس” المذهل، وهو مشروع الفندق الوحيد الذي قامت شخصياً بوضع كافة تصاميمه الداخلية والخارجية. ويقع “مي دبي” في قلب منطقة برج خليفة، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق حيوية في المدينة. وتتم إدارة مبنى “ذا أوبس” من قبل شركة “أمنيات” الرائدة في مجال التطوير العقاري بالشرق الأوسط. وسيتألف الفندق من 93 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى 96 شقة بالخدمات ضمن 6 طوابق. يقدم الفندق ثلاثة مطاعم، بما في ذلك Central لتناول الطعام طوال اليوم ، والمطعم جانب المسبح و  Refuel & Relax و The Opus Studio . وسيضم الفندق المميز 15 مطعماً، بما في ذلك مطعم ROKA الياباني المعاصر، وكذلك The Maine Oyster Bar and Grill.

ترتكز علامة “مي باي ميليا” التجارية والأنيقة على المتطلبات الشخصية لعملائها، والتي تسعى لدمج الأسلوب المبتكر مع الأذواق المحلية، وبما يلبي تطلعات محبي الفن المعاصر والتصميم والموسيقى والأزياء. ومن وحي نمط الحياة الأوروبية، يمتاز كل فندق برابط فريد من نوعه بموقعه. وتمتلك “مي باي ميليا” فنادق أنيقة تقدم تجارب شخصية ومُلهمة. ومن خلال تجسيد هذه العناصر في منتجعاتها ومنشآتها في المدن، تضيف فلسفة “مي” لمسة شخصية أكثر إلى تجربة الضيوف.

وتضم محفظة الشركة حالياً ستة فنادق في أنحاء أوروبا والأمريكتين والمكسيك، بما في ذلك “مي ميلانII دوكا”، و “مي لندن”، و “مي إبيزا”، و “مي مدريد”، و”مي سيتجيس”، و “مي كابو”. ومن المقرر أن تتوسع العلامة التجارية إلى الشرق الأوسط في مارس 2020، و افتتاح “مي برشلونة” في عام 2020.