3 مميزات رائعة لهاتف HUAWEI MATE 30 PRO

مسقط – 7
يسعى المستخدمون بشكل متواصلل إعادة التفكير في إمكانيات هواتفهم الذكية والبحث عن ميزات جديدة وعصرية تقدم تجربة سلسلة ومتكاملة لاستخدامها في روتين حياتهم اليومية. وقد استطاع عملاق الهواتف الذكية HUAWEI Mate30 Pro كتابة أسطر جديدة في قصة ابتكارات هواوي حيث يرسي معاييراً استثنائية بفضل تصميمه الأيقوني وإمكاناته اللامحدودة لتصوير الفيديوهات وبطاريته طويلة العمر ومزاياه الأمنية القوية. وهنا، نستعرض ثلاثة مزايا رئيسية جعلت من هاتفHUAWEI Mate30 Pro ينال لقب ملك الهواتف الذكية بجدارة.



خاصية التفاعل المبتكر
يجمع هاتف HUAWEI Mate30 Pro بين تصميمه العصري والتقنيات الحديثة من خدمات هواوي للأجهزة النقالة ليمنح المستخدمين تجربة سلسلة. وعلاوةً على ذلك، يتميز الهاتف المُبتكر باحتواءه على محركًا كامنًا يصنف مدى أهمية المهام عبر الرموز ويوفر جدولة دقيقة ليمنح المستخدمين تجربة فائقة التميز. ولا تقتصر مزايا الهاتف على ما سبق فحسب؛ بل تتضمن أيضاً حركة الرسوميات باللمس والتي أصبحت مرنة وطبيعية أكثر، لتشبه الحركة في العالم الحقيقي وتقدم تجربة استخدام أفضل، وفي الوقت ذاته أصبحت سرعات السحب والجر على الشاشة تؤثر على كيفية تفاعل الأشكال الظاهرة عليها. ويمنح ذلك المستخدمين شعوراً طبيعياً بالتفاعل خلال استخدام هواتفهم الذكية. ويزيد روعة تجربة الاستخدام من هذا الجانب معدل إظهار أفضل لإطارات الشاشة خلال حركة الرسوم ما يقلل التأخيرات الزمنية ويجعل الحركة تبدو أنعم و أدق .

كما يقدم الهاتف مجموعة من الميزات الجديدة التي توفر تجربة مستخدم سلسة وجذابة بما في ذلك AI Private View: مع تفعيل هذه الميزة، يمكن للهاتف تحديد وجه المستخدم وإخفاء محتوى الرسائل تلقائيًا عندما يكتشف أكثر من وجه واحد. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هاتف HUAWEI Mate30 Pro طريقة مبتكرة للتحكم بالصوت عن طريق لمس جانب الشاشة المنحني بدلاً من المفاتيح التقليدية الجانبية. وتمنح هذه الخاصية استخدام مفاتيح افتراضية غير مرئية لضبط مستوى الصوت والتحكم بالألعاب والكاميرا، بالإضافة إلى اختيار ضبط تلك الأزرار الافتراضية من الجانب الأيمن أو الأيسر بما يساعد مستخدمي اليد اليمنى أو اليسرى في اختيار الجانب المناسب لهم.
وسيتاح لمستخدمي الهاتف المُبتكر فرصة تجربة واجهة المستخدم EMUI 10 بمزايا غير مسبوقة. و يمتاز نظام التشغيل بواجهة ذات تنسيق مستوحى من أسلوب تنسيق المجلات الحديثة، مع ألوان ثلاثية جذابة. و قد ركزت هواوي عبره إلى الاستفادة من نتائج البحوث المتعلقة بالعامل البشري كاللمس والرؤية والخصائص النفسية لتوفر للمستخدمين تجربة ذكية أكثر دقة و كفاءة لجميع السيناريوهات وأغراض الإستخدام .

نقلة نوعية لالتقاط الصور والفيديوهات
تتفهم هواوي حاجة عملائها لالتقاط صور عالية الجودة عبر عدسات الهواتف الذكية. وعبر جهازها الأحدث والأول من نوعه، هاتف HUAWEI Mate30 Pro، أصبح بإمكان العملاء خوض تجربة ذكية مفعمة بالمزايا والإمكانات عند التقاط الصور والفيديوهات. ويتضمن الهاتف الرائع كاميرا رباعية مذهلة مؤلفة من نظام كاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بمستشعر الصورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل. وكما، وتدعم كاميرا هاتف HUAWEI Mate30 Pro تقنية Ultra Low-Light Video بقصوى 51200 وفق معيار ISO، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة، وتصوير مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة Ultra Slow-Motion والتي تصل إلى 7680 إطارًا في الثانية. وتستخدم كاميرا بمستشعر الصورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل فلتر ألوان RYYB قادر على استبدال وحدات البكسل الخضراء بوحدات بكسل صفراء فائقة الجودة، مع حساسية عالية جداً للضوء تبلغ ISO409600 تتيح للمستخدمين التقاط لحظات رائعة في صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.



المزايا الأمنية الفائقة
عملت هواوي على بناء بيئة تشغيل موثوقة ومعزولة (TEE) في ملك الهواتف الذكية. وتهدف هذه البيئة الأمنة إلى عزل وحماية العملية الكاملة لإدارة وتشفير وتخزين البيانات الحساسة للمستخدمين، ولهذا يتم تخزين بصمات الأصابع ومعلومات الوجه والبصمة الصوتية في الجزء الأكثر أمانًا من المعالج.

ويتسم ملك الهواتف الذكية أيضاً بميزة العرض الخصوصي AI Private View الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تُمكّن الجهاز من التعرف على وجه المستخدم والقيام بإخفاء المحتوى بشكل تلقائي عند رصد أيّ وجوه إضافية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تزويد المستخدمين بوسيلة للتحقق من الشخصية في حال طرأت أيّة تغييرات، إلى جانب ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل فتح قفل الهواتف بالتعرف ثلاثي الأبعاد 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة.



ويُعد هاتف HUAWEI Mate30 Pro مستوحى من منهج التبسيط (مينيماليزم) ليُرسي معايير جديدة في كيفية المزج بين التصميم الأنيق وأحدث التقنيات العصرية وخدمات HUAWEI Mobile Services (HMS). وسيتمكن المستخدمون من تحميل التطبيقات الجديدة والمثبتة مُسبقاً من HUAWEI AppGallery. جديرٌ بالذكر أن جميع هواتف هواوي سواء المباعة أو التي يتم بيعها في عُمان تستخدم Google Mobile Services مثل Google Play، وGmail مع جميع تحديثاتها المطلوبة.