«برنش» فندق جي دبليو ماريوت مسقط يقدم تجربة مذاقية جديدة كليا

مسقط – 7
يدعو فندق جي دبليو ماريوت مسقط، الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في مدينة العرفان، ضيوفه وزواره لخوض رحلة مذاقية جديدة عبر ’برنش الجي دبليو‘ في مطعم ’كيتشن7‘ وقضاء أجمل إجازات نهاية الأسبوع في ربوعه. ومستلهماً أجواءه من رحلة بحار مشهور جاب العالم ليستكشف ألذ الأطباق، يقدم المطعم تشكيلة من المأكولات البحرية العُمانية الطازجة، والأطباق المحلية الشهية، وأطايب البحر الأبيض المتوسط التقليدية، والأطباق الآسيوية الأصيلة عبر محطات طهي حية، مع مزيج رائع من المشروبات في أجواء ترفيهية ممتعة.

وابتداءً من 21 فبراير، يتيح الفندق لضيوفه تجارب مُثرية لا تُنسى للعقل والجسم والروح معاً. فمن خلال إطلالاته الخارجية على مساحات رحبة وتصاميم معمارية مُبتكرة، يُعد الفندق ملاذاً مثالياً للراحة والاستجمام واستعادة النشاط بعد أسبوع عمل حافل.


وقال المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط جوزيبي ريسا: «يتجلى شعارنا ’حضور الذهن و الوعي الآني‘ ليجسد فلسفة علامتنا التجارية والتي تحظى بصيت عالمي لاهتمامها في دقة التفاصيل والتفرد في كل ما تقدمه. ونسعى عبر عرض ’برنش الجي دبليو‘ إلى إتاحة الفرصة لضيوفنا وزوارنا لعيش تجربة متميزة تُنعش الجسم والعقل في إجازة نهاية الأسبوع عبر قائمة تضم أشهى النكهات المُبتكرة، والاستمتاع بمشاهدة أمهر طهاتنا هو يضفيون لمساتهم الإبداعية والفريدة على الأطباق» .
وفي كل جمعة وابتداء من الساعة 13:30 وحتى الساعة 16:30 مساءا، يضمن ’برنش الجي دبليو‘ قضاء أمتع الأوقات لجميع أفراد الأسرة. كما، وسيكون الأطفال على موعدٍ مع زاوية البرنش اللذيذة الخاصة بهم وتشكيلة متنوعة من الأنشطة المرحة، مع توفير يصل إلى 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة، والأطفال دون 6 أعوام مجاناً.