أفضل طرق تعقيم المنزل للوقاية من ”كورونا”

مسقط – 7
بات في الوقت الحاضر، تعقيم المنزل وأسطح المنزل وبخاصة المطبخ، من أهم الأولويات والمسؤوليات التي يجب الحرص عليها، وباتت المسؤولية كبيرة عليكِ حتى تجنبي عائلتك من انتشار فيروس كورونا حول العالم، وكما قال المثل “درهم وقاية خير من قنطار علاج”.



إليك أهم الطرق المتبعة للحفاظ على أسطح المنزل نظيفة ومعقمة:
أهمية تنظيف الأسطح والأرضيات في المنزل بالمعقمات، أو بالبدائل الطبيعية وأبرزها: الخل والليمون والكلور.
الحرص دائماً وباستمرار على غسيل الملابس وألعاب الأطفال وخاصة الجديدة منها والمتعلقات الشخصية، بحيث يعلق بالملابس الكثير من الأتربة والبكتيريا والفيروسات يومياً نتيجة الذهاب للعمل والإختلاط بالآخرين.
لضمان القضاء على الفيروسات والجراثيم، ضعي كوب من الخل في غسالة الملابس، فهو يعمل على التعقيم والوقاية.