جراند ميلينيوم والجمعية الطبية العمانية يدعمان جهود الخطوط الأمامية لمواجهة “كورونا”

مسقط – 7

قامت مجموعة جراند ميلينيوم و ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط وبالتعاون مع الجمعية الطبية العمانية مؤخرا بحملة لدعم وتقدير جهود الخطوط الأمامية في مواجهة مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد – 19) وذلك من خلال التزم جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقيه مسقط بالاستمرار في تقديم المساعدة للعاملين الصحيين المتطوعين في العامرات من خلال مساعدة الجمعية الطبية العمانية.

يقول لوكا ميدا، مدير عام مجموعة جراند ميلينيوم و ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط.: يهدف نشاط المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى دعم الطاقم الطبي لمكافحة الوباء المنتشر على نطاق عالمي. بذل الفريق جهودا لإظهار دعمهم واحترامهم لجميع العاملين الصحيين المتطوعين من خلال تقديم 80 صندوقًا للغداء حيث أعدها الطهاة الموهبين لدينا للمستشفى المؤقت الذي أقامته الجمعية الطبية العمانية لعلاج وإدخال مرضى COVID-19 في العامرّات ،حيث يضم هذا المستشفى 64 سريراً بما في ذلك 4 أسرّة للعناية المركزة.

“فنحن نبحث دائمًا عن فرص جديدة لمساعدة ودعم أولئك الذين يصنعون فرقًا في الكفاح ضد COVID-19 ويسمح لنا هذا النشاط بإظهار قلقنا وإصرارنا للتأكد من أن رفع مستوى بعضنا البعض بطرق جديدة لا تقف. وبمساعدة فريقي، ستواصل جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق الفندقيه في الانضمام إلى أي جهد ممكن لمكافحة هذه الأزمة. إنه أقل ما يمكننا فعله لإظهار حبنا واحترامنا للخطوط الأمامية في جميع أنحاء العالم. ونحن ندعم تعزيز قيم الحب والاحترام بمثل هذه الأنشطة. ”

تكريمًا للتراث الثقافي الغني والقيم العريقة لعُمان، يقع فندق جراند ميلينيوم مسقط من فئة 5 نجوم في قلب المدينة، بالقرب من المطار، ويرتبط  مباشرة بمسقط جراند مول. يتمتع فندقنا الفاخر بموقع مركزي في المنطقة التجارية والحكومية والدبلوماسية، وهو ملائم بشكل فريد. المطار على بعد 15 دقيقة فقط، ويسهل الوصول منها إلى الشواطئ وعمان أفنيوز مور والأوبرا السلطانية بمسقط. يضم الفندق أيضًا موطنًا لأفضل مطاعم الطعام في المدينة التي تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم بحريات, مطعم طيبات, مقهى الباشا, شرفة و ردهة مزاج, الفاريسكو و بار المسبح. يتألف الفندق من 296 غرفة وجناحاً واسعاً، و 32 شقة فسيحة جميعها مجهزة بشكل فاخر بتصميم عماني معاصر وكل ما يحتاجه الضيف من أجل إقامة ممتعة. في تجديد النادي (زانتا سبا)  الصحي، يمكن للضيوف الاستمتاع بكل حواسهم.

يسعدنا إستضافة حفلات زفاف كبيرة تصل إلى 800 ضيفاً ومجموعة متنوعة من المناسبات الاجتماعية الأخرى. من خلال مجموعة من غرف الاجتماعات، بما في ذلك الصالة التنفيذية لدينا مع إطلالات بانورامية على المدينة، سنضمن وقتًا مثمرًا للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.