شركة الجنيبي العالمية للسيارات تستأنف الأعمال في صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها في السلطنة

مسقط – 7

تعاود شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في سلطنة عمان، افتتاح صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لها في مختلف أنحاء السلطنة بعد توقفها خلال الفترة السابقة التزامًا بالتوجيهات الحكومية لمنع انتشار فيروس كوفيد-19.

وتماشيًا مع الإجراءات الوقائية التي حددتها الجهات الرسمية في السلطنة، تواصل شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطبيق أقصى المعايير حفاظًا على صحة وسلامة عملائها الكرام واتباع التوجيهات الحكومية فيما يتعلق بإجراءات التنظيف والتعقيم الدورية.

وتشغل شركة الجنيبي العالمية للسيارات مرافقها خلال هذه الفترة بنسبة 30% من قدرتها الاستيعابية إلى حين إصدار توجيهات حكومية إضافية في هذا الشأن، ويلتزم جميع أفراد طاقم العمل في المرافق التابعة لها بارتداء الكمامات والقفازات في جميع الأوقات، والالتزام بالتباعد الاجتماعي خلال التواصل فيما بينهم أو مع العملاء.

كما تستخدم شركة الجنيبي العالمية للسيارات جهاز Thermographic Bullet Body Temperature Machine الرائدة لقياس درجة حرارة جميع زوار المرافق التابعة لها آليًا بهدف توفير بيئة تحافظ على صحة وسلامة العملاء والكادر المهني.

وبهذه المناسبة، علق جوني أومن، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: ” نحن سعداء بالإعلان عن معاودة الأعمال في صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لنا. ونستغل هذه الفرصة لتوجيه الشكر لعملائنا الكرام على ما أبدوه من صبر وولاء خلال هذه الظروف الاستثنائية”.

وأضاف: “ولكن، تظل المحافظة على صحة وسلامة العملاء وطاقم العمل لدينا أهم أولوياتنا، ولهذا فإننا نلتزم بتنفيذ إجراءات التعقيم الدورية يوميًا، لنوفر لعملائنا تجربة سلسة للاطلاع على أحدث طرازات BMW وMINI المتوفرة في صالات العرض أو حجز مواعيد الخدمة والصيانة الدورية”.

وكانت شركة الجنيبي العالمية للسيارات قد وفرت لعملائها خدمة الطوارئ على مدار الساعة خلال فترة البقاء في المنزل لتوفير الخدمات لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة.