عمانتل تنظم مزاداً على 250 رقم من الأرقام الماسية والذهبية

مسقط – 7

تنظم عمانتل الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، مزاد علني على مجموعة من الأرقام الخاصة من الفئتين  الماسية والذهبية بدءا من الأول من شهر يوليو المقبل وحتى 3 يوليو 2020.

و فتح باب التسجيل للمشاركة في المزاد بدءاً من اليوم 28 يونيو في الساعة الرابعة مساءً ولغاية 1 يوليو في تمام الساعة الرابعة مساءً، في حين تبدأ عملية تقديم العروض بدءاً من 1 يوليو في الساعة الرابعة مساءً ولغاية الثالث من يوليو 2020 في تمام الساعة الرابعة مساءً.

ويعد هذا المزاد الأول الذي تنظمه عمانتل في العام 2020 على الأرقام الخاصة، وسيحتوي على 250 رقماً من الفئتين الماسية والذهبية في المزاد العلني الذي سيخصص ريعه لدعم المؤسسات الخيرية من خلال إشراك المجتمع في هذه العملية، ويتعين على الراغبين في المشاركة في المزاد التسجيل عبر الرابط https://auction.omantel.om  ودفع رسوم التسجيل في المزاد وقدرها 20 ريال ليتمكنوا من تقديم عروضهم والمنافسة على الأرقام التي سيتم عرضها عليهم بعد تأكيد عملية التسجيل.

الجدير بالذكر أنه تم استحداث نظام المزايدة على أرقام الهواتف الخاصة  في عام 2018م وقد لاقى اهتمام وقبول كبيرين من قبل المشتركين وقد سجلت هذه الارقام عوائد جيدة تم تخصيصها لخدمة المجتمع.

تعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.