هاتف HUAWEI P40 Pro+ مستوى جديد من الاحترافية في التصوير مع كاميراUltra Vision Leica Penta

مسقط – 7

مزوداً بكاميرا Ultra Vision Leica Penta Camera، يفتح هاتف HUAWEI P40 Pro+ آفاقاً جديدة للمستخدمين للتفرد بنشر صور ومقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي. وفيما يلي بعض مزايا هذا الهاتف الرائع التي من شأنها تمكين المستخدمين من الانتقال إلى مستوى جديد عندما يتعلق الأمر بالصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويضم هاتف HUAWEI P40 Pro+ الجديد كاميرا خماسية Ultra Vision Leica Penta مزودة بمستشعر HUAWEI Ultra Vision CMOS الكبير 1 / 1.28 بوصة. ويُعد هذا المستشعر هو الأكبر من هواوي حتى الآن حيث يلتقط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى ويثري تجربة المستخدمين بصور ومقاطع فيديو بدقة HDR عالية الوضوح بكل سهولة.

ويتكون إعداد الكاميرا من كاميرا رئيسية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 50 ميجابيكسل Ultra Vision Wide، وهي مثالية لالتقاط الصور بزوايا عريضة بدقة عالية مثل الصور الجماعية الواسعة دون ترك أي شخص خارج الإطار أو لقطات المناظر الطبيعية في الهواء الطلق. ويضم الهاتف أيضا كاميرا سينمائية بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل متخصصة في تصوير مقاطع فيديو HDR 4K في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وهناك أيضًا كاميرا ToF وكاميرا Telephoto بصرية 3x وكاميرا Telephoto بصرية 10x. ومن خلال هذه الإمكانات، سيضمن المستخدم تألق الصور التي يلتقطها بهذا الهاتف على وسائل التواصل الاجتماعي. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل يضم هاتف HUAWEI P40 Pro+ أيضاً مصفوفة SuperZoom Array تتكون من تقريب بصري10x ، وتقريب هجين 20x وأقصى تقريب رقمي بمعدل 100x.

ومع الكاميرا السينمائية بعدسة تصوير عريضة جداً التي تسجل المقاطع بجودة وتأثيرات سينمائية، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل الذكريات بجودة عالية. وبجانب دعم الكاميرا لتصوير مقاطع بدقة 4K والتسجيل في ظروف إضاءة منخفضة، يمكن لكاميرا Ultra-Wide Cine Camera أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً بسرعة 7680 إطارًا في الثانية.

وعلاوةً على ذلك، ستضمن ميزة HUAWEI GOLDEN SNAP، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي اختيار أفضل المواقف وتعبيرات الوجه التي تبدو جيدة في الصور للمستخدمين وتحديد أفضل ثلاثة إطارات لتحريرها ومشاركتها! بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة AI Remove Passerby و AI Remove Reflection التي ستزيل أي شخص زائد وتتيح التخلص من الوهج غير المرغوب فيه، على التوالي.

ويأتي هاتف HUAWEI P40 Pro+ مزودًا بكاميرا سيلفي مزدوجة تتضمن كاميرا بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا عمق IR. ويمكن لكاميرا السيلفي التقاط تفاصيل رائعة، وكذلك تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K UHD. بالإضافة إلى ذلك، يستشعر محرك HUAWEI XD Fusion Engine عصرًا جديدًا من التصوير بالذكاء الاصطناعي، مما يمنح هاتف HUAWEI P40 Pro+ الأساس المثالي لإنتاج تصوير استثنائي، إلى جانب الذكاء الاصطناعي. وفوق كل هذه الميزات الرائعة، يأتي الهاتف العصري ببطارية 4200 ميللي أمبير في الساعة، وهي كبيرة بما يكفي لجميع الصور ومقاطع الفيديو.

وتقدم منصة HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي، للمستخدمين مجموعة متنوعة من وسائل التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي والعالمي لعرض صورهم وتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، فضلاً عن وسائل الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و HUAWEI Music  وReader HUAWEI.