إفتتاح فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام قريبا في أغسطس وسيوفر 120 وظيفة جديدة

مسقط – 7

كشف فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام عن موعد افتتاح ه وهو يوم السبت الأول من أغسطس 2020 ليقدّم للمجتمع العماني حوالي 120 وظيفة جديدة وللشباب العماني فرصة الإنضمام والعمل في إحدى أكبر المجموعات الفندقية في العالم.

وأعلنت اليوم مجموعة الخليلي، الشركة الرائدة في أعمال التجارة والمقاولات والتطوير العقاري في السلطنة، عن جاهزية فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام لاستقبال الزوار قريبًا. ويسعى الفندق الجديد من خلال موقعه الاستراتيجي على شارع السلطان قابوس وخدماته المتميّزة التي يقدّمها في بيئة مريحة ومألوفة لرواده، أن يعيد تعريف مفهوم فنادق الأعمال والسياحة متوسطة التكلفة.

يبعد فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام حوالي 15 (خمسة عشر) دقيقة عن مطار مسقط الدولي وتحيط به مجموعة من أهم معالم المدينة مثل جامع السلطان قابوس الأكبر، وشاطئ القرم، ودار الأوبرا السلطانية، مما يجتذب الزوار من رجال أعمال وسائحين من حول العالم. يتكوّن الفندق من مئة وثلاثة وستون (163) غرفة تتنوّع بين مفردة ومزدوجة وأجنحة، ويتميّز بتصميم فني يمنح الزوار الراحة خلال إقامتهم، ويوفّر فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام لرواده تجربة فندقية لا مثيل لها من خلال خدمات عالية الجودة ومرافق مزوّدة بأحدث الأجهزة.

وتضّم مرافق الفندق المتميزة حمام سباحة على السطح يقابله مقهى، ومركز لياقة بدنية مزوّد بأحدث الأجهزة، ومطعم إيطالي مفتوح طوال اليوم، ومقهى، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات متعددة الاستخدامات وجلسة في الردهة الرئيسية. أمّا غرف النوم فهي مجهزة بكافة الكماليات مثل الانترنت اللاسلكية (Wi-Fi)، وخزنة، وسرير قابل للطي، وجهاز ذكي يعمل باللمس للتحكم بالإضاءة والحرارة في الغرفة، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة وتشكيلة غنية من القنوات المحلية والعربية والعالمية لتلبية تطلعات الزبائن المختلفة.

وتعليقا على هذا الإعلان، قال الشيخ محمد بن هلال بن علي الخليلي، مالك الفندق، “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدّم للسوق العمانية خدمات إقامة بجودة عالية وأسعار معقولة، ونتطلع إلى استقبال الزوار من السائحين ورجال الأعمال في أجدد فندق في مسقط.”.