هواوي تكشف عن أحدث هواتفها الرائدة العصرية HUAWEI NOVA 7 5G

مسقط – 7

أطلقت هواوي مؤخرا هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد الذي يعمل بمعالج Kirin 985 5G المدمج لتوفير تجربة أسرع وأكثر استقرارًا لشبكة الجيل الخامس 5G. كما تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط مما يثري المستخدمين بتجربة ترفيه لا مثيل لها في عصر شبكة الجيل الخامس 5G.

تجربة تصوير غير مسبوقة

بفضل الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تم تضمينها في هاتف HUAWEI nova 7 5G، أصبح من السهل التعامل مع التصوير الفوتوغرافي والفيديو في جميع السيناريوهات. ويأتي الإعداد بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل، والتي تعمل معًا لدعم مجموعة كبيرة من سيناريوهات التصوير. مقترنًا بوضع Super Night Mode 3.0 وإمكانيات تقريب بصري 3x، وتقريب هجين 5x وتقريب رقمي 20x عشاق التصوير الفوتوغرافي الرقمي يمكنهم الاستمتاع بميزات الكاميرا الممتازة لهاتف HUAWEI nova 7 5G. تتضمن الميزات الإضافية أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K، ومقاطع فيديو بفواصل زمنية بجودة 4K، ووضع الفيديو DUAL-VIEW، الذي يسمح استخدام كاميرتين مختلفتين في نفس الوقت لتسجيل مقاطع فيديو من كلا الجانبين.

استمتع بسرعات أسرع لشبكة الجيل الخامس 5G

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G بمعالج Kirin 985 5G SoC تم تصنيعه من خلال عملية الـ 7 نانومتر الرائدة، ويدمج مودم شبكة الجيل الخامس مع معالجًا عالي الأداء في الشريحة نفسها، مما يجعلها رائدة في الأداء لا مثيل لها. وأثناء الاستمتاع بالألعاب على هاتف HUAWEI nova 7 5G في منطقة مزوّدة بشبكة الجيل الخامس 5G، سيجد المستخدمون المزايا المزدوجة لامتلاك سرعة تنزيل ووقت استجابة منخفض. ففي الماضي، كان تنزيل لعبة بحجم 2 جيجابايت مع شبكة الجيل الرابع 4G يستغرق حوالي عشر دقائق. مع الجيل الخامس 5G، يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط.

اتصال أكثر استقرارًا

عند الانتظار أو في أوقات الفراغ، يمكنك استخدام هاتف HUAWEI nova 7 5G للاستمتاع بالألعاب التي تتطلب اتصالاً قويًا بالشبكة. فمع تقنية البحث عن شبكة الجيل الخامس المتقدمة، يبحث هاتف HUAWEI nova 7 5G بسرعة عن شبكات الجيل الخامس حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت في أقرب وقت ممكن.

استمتع بمزيد من الراحة مع شرائح SIM مزدوجة

بالنسبة إلى الهواتف المحمولة العادية المزودة بشريحتي SIM، لا تعرض شريحة SIM الثانوية إشعارات المكالمات إذا كان المستخدم في مكالمة باستخدام شريحة SIM الأخرى. يدعم هاتف HUAWEI nova 7 5G خاصيّة 5G Dual SIM Dual Standby عند تلقي مكالمة على شريحة SIM واحدة، يمكن للمستخدمين أيضًا تلقي إشعارات للمكالمات الواردة من شريحة SIM الأخرى لتجنب فقدان أي مكالمات مهمة.

تصميم أنحف وأخف وزناً

بفضل شرائح الجيل الخامس الرائدة عالميًا، يعد هاتف HUAWEI nova 7 5G أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لأنه لا يحتاج إلى نطاق أساسي خارجي. كما أنه يأتي بتصميم أنحف وأخف وزناً حيث مع مساحة أكبر للوحدة المعالجة المركزية. فعلى سبيل المثال، تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G بمجموعة شرائح Kirin 985 5G الرئيسية. يبلغ سمكها 7.96 ملم، ويزن 180 جرامًا فقط ، بما في ذلك البطارية الكبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، أي ما يعادل هواتف الجيل الرابع العادية التي تم إصدارها العام الماضي. مقارنة بمعظم هواتف الجيل الخامس هذا العام، فإن هاتف HUAWEI nova 7 أنحف وأخف وزنًا ويوفر قبضة أكثر راحة ، لذا لا داعي للقلق للاعبين بشأن التورم في المعصمين بعد جلسة لعب طويلة.

كما تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G مسبقًا بمنصة AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي. وبإمكان المستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، إضافة إلى الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI، والتي يتم تحديثها بانتظام بمحتوى جديد من كبار المزودين. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search، وهي أداة بحث جديدة تعمل كبوابة مفتوحة لأكثر من مليون تطبيق لتنزيل تطبيقاتهم المفضلة وحتى استخدام أداة البحث لسهولة البحث من الشاشة الرئيسية. يمكن تحديث التطبيقات وتنزيلها بسهولة من مصادر آمنة ومدرجة، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب التي تعزز تجربة هواتفهم الذكية.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G باللون Space Silver وMidsummer Purple وBlack ويمكن شرائه من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين ومن الموقع الإلكتروني https://bit.ly/38OIMP2 مقابل 179.900 ريال عُماني.