أكثر من 200 رائد أعمال يشاركون في النسخة الرابعة لـ “سوق الرواد” الإلكتروني

مسقط- 7
انطلق يوم الاثنين الماضي “معرض سوق الرواد الإلكتروني”بمشاركة أكثر من 200 مشارك من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورائدات الأعمال، وبرعاية مجموعة اليوسف.

ويهدف المعرض الذ يقام في نسخته الرابعة إلى نشر ثقافة اقتناء المنتج العُماني والتعريف به والترويج للمنتجات العمانية وأيضا إيجاد علاقات تجارية والتعاون المشترك مع رواد الأعمال العمانيين، مما يسهم في دعم رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت خديجة بنت مبارك البطاشية رئيسة مجلس إدارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض: يأتي المعرض استمرارا للمعارض السابقة والتي أقيمت في مختلف محافظات السلطنة وقد أقيم هذا المعرض بطابع إلكتروني وذلك لتداعيات فيروس كورونا (كوفيد – 19) والتي ألقت بظلالها على جميع الفعاليات والمعارض، منوهة إلى أن المعرض الإلكتروني نال على انتشار ومشاركة واسعة من قبل المستهلكين.

وأضافت البطاشية: تنوعت المنتجات التي عرضها المشاركون في السوق الذي تنظمه شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض لتشمل تشكيلة واسعة من الملابس، والأزياء التقليدية والعطور والبخور ومنتجات العسل العماني والتمور وغيرها.

وشكرت البطاشية أعضاء مجموعة اليوسف على دعمه المقدر لمعرض رواد الأعمال الإلكتروني وعلى رأسهم الدكتور محمد بن موسى اليوسف رئيس مجلس الإدارة على دعمه المستمر لرواد الأعمال.

ومما تجدر الاشارة به أن بدء رواد الأعمال في سلطنة عمان استخدام التقنيات الحديثة والمنصات الإلكترونية كنموذج عمل جديد ينسجم ومتطلبات الظروف الحالية وهذا النموذج الحديث في الأعمال والمعارض الإلكترونية ستحدث نقلة في ترويج المنتجات العمانية وايضا ايصالها الى خارج حدود السلطنة.